موقع يحتوي على امتحانات و دروس لجميع مراحل التعليم التونسية

لقد سبق و كنت في المدرس و الجامعة و القاسم المشترك بينهم أنني قبل كل امتحان تجدني أبحث عن امتحانا و دروس اضافية حتى أراجعها أثناء استعدادي للامتحانات هذا الى جانب دائما أنسخ الدروس التي أصلا لا أكتبها لأنني أكره الكتابة و خطي رديئ لدرجة أنني أنا شخصيا لا أقدر على قراءته .
موقع امتحانات و دروس تونسية
موقع امتحانات و دروس تونسية
و كما نعلم أن كل هذه النسخ ستكلفك الكثير من المال الى جانب الكثير من الوقت خاصة أثناء فترة الامتحانات التي كل دقيقة منها مهمة جدا ، لذلك اليوم أردت أن أعرفك على موقع تونسي رائع و مجاني من الأكيد سيعجبكم خاصة من يستعدون للباكلوريا و الذين يبحثون عن اي تمرين اضافي يضيف لهم الخبرة في التعامل مع الامتحانات .

موقع امتحانات و دروس تونسية :

Devoir هو موقع تونسي 100% و بالنسبة لأصدقائنا من خارج البلدان الفرنكوفونية كلمة Devoirتعني ” الفرض ” ، المهم الموقع يحتوي على جميع أقسام و شعب المراحل التعليمية ، مقسمة بنظام يسهل عليك استعماله و الولوج الى مختلف المواد التي تريد مراجعتها يعني باختصار الموقع سهل الاستعمال ، كل ما عليك فعله هو اختيار المرحلة التعليمية و الشعب و في لمح البصر ستجد العديد من الفروض أمامك .
الموقع لا يحتوي على الفروض فقط ، بل كذلك على دروس لبعض المواد ( حسب كل شعبة و مرحلة تعليمية ) التي بالطبع تستطيع الاستفادة منها و أعتقد أن أكثر شيء ستستفيد منه صديقي القارئ هو الفروض المدمجة مع الاصلاح .
Devoir يحتوي على الكثير من الميزات الأخرى التي شرحتها في الفيديو الموجود في الأسفل ، لكن حسب رأي أن أهم ميزة هي رفع الامتحانات و الدروس من قبل مستعمليه فمهما كان عدد أعضاء فريق الموقع فلا أعتقد أنهم قادرين على جعله يحتوي على المئات و لما لا الآلف من الامتحانات و الدروس لذلك عزيزي القارئ ان كنت تمتلك بعض الامتحانات ، الفروض أو الدروس لا تبخل أبدا برفعها على الموقع حتى يستفيد منها غيرك .

هل أعجبك الموضوع ؟

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

Tous droits réservés Loueti Achref ©2012-2013 | ، Transfert sans autorisation est interdite . Privacy-Policy | Rejoint l'équipe de blogging