مايكروسوفت تعلن عن متصفح Microsoft Edge الجديد لنظام الويندوز 10

قامت شركة مايكروسوفت مؤخرا بالإعلان عن تغيير إسم متصفحها الجديد و الذي ستعتمده على نظام ويندوز 10 من اسم Project Spartan إلى إسم Microsoft Edge  ، المتصفح الجديد Microsoft Edge  سيكون بديلا للمتصفح القديم و الذي اعتاد جميع مستخدمي أنظمة الويندوز على حواسيبهم الشخصية Internet Explorer .
متصفح Microsoft Edge
متصفح Microsoft Edge
تغيير مايكروسوفت لمتصفح Internet Explorer هو خطوة كان من المفترض أن تقوم شركة مايكروسوفت بأخذها منذ زمن طويل ، و خصوصا أن المتصفح لم يعد يستخدم إلا فئة قليلة جدا لكون متصفح Internet Explorer بطيئا جدا و لا يحتوي على بعض الإضافات المهمة و المميزة مثل التي تحتوي عليها باقي المتصفحات الشهيرة الأخرى مثل متصفح جوجل كروم و متصفح الموزيلاأو حتى متصفح سبارك .
لكن من الجيد أن شركة مايكروسوفت لم تستمر في إصدار متصفح Internet Explorer كمتصفح رسمي لنظام الويندوز و قامت بتغييره هذه المرة الى متصفح Microsoft Edge المعروف سابقا بمتصفح Spartan .
متصفح Microsoft Edge هو متصفح جديد يحتوي على مجموعة كبيرة من الملحقات و المميزات الرائعة و التي سوف تجعلك تفضل تصفح المواقع عن طريق متصفح Microsoft Edge دونا عن أي متصفح آخر ، و من مميزات المتصفح الجديد Microsoft Edge الذي خصصته شركة مايكروسوفت كمتصفح رسمي لنظام الويندوز 10 أنه سريع جدا ، و السرعة هي شيء مهم جدا بالإضافة إلى أن هذا ما يبحث عنه جميع المستخدمين للانترنت في أي متصفح جديد .
Microsoft Edge
و من مميزات متصفح Microsoft Edge أيضا أنه يحتوي على جميع الإضافات المتوفرة على متصفح جوجل كروم و ايضا متصفح الموزيلا و على ما يبدو ان شركة مايكروسوفت تريد جعل متصفحها بديلا للمستخدمين ليس فقط للمتصح القديم Internet Explorer بل ايضا لمتصفح جوجل كروم و الموزيلا حيث تسغى مايكروسوفت بشدة الى منافسة هذين المتصفحين و هذا امر طبعا ليس بالسهل ، لكن المميزات التي توفرها مايكروسوفت في متصفحها الجديد Microsoft Edge سوف يجعلها تتمكن من ذلك حيث أنه من بين المميزات الجميلة التي توفرها مايكروسوفت هي القدرة على الكتابة على صفحات الويب و هذا شيء لم يسبق أن فام أي متصفح بتوفريه بالإضافة الى الرسم و التخزين و العديد من المميزات التي يحتوي عليها متصفح مايكروسوفت الجديد Microsoft Edge و يمكنك تجربة المتصفح ان لم تكن تمتلكه عبر الدخول الى الموقع الرسمي لمايكروسوفت و تحميله على حاسوبك .
و من المتوقع أن يحتل متصفح مايكروسوفت Microsoft Edge الجديد لنظام الويندوز 10 مرتبة عالية ضمن أشهر المتصفحات على مستوى العالم و خصوصا بعد أن قامت بتخصيص مبلغ$15,000 لمن يكتشف ثغرة في متصفح مايكروسوفت الجديد.

هل أعجبك الموضوع ؟

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

Tous droits réservés Loueti Achref ©2012-2013 | ، Transfert sans autorisation est interdite . Privacy-Policy | Rejoint l'équipe de blogging