تغيير شكل الويندوز الى الويندوز 10

تغيير شكل الويندوز يضمن لك الخروج عن المعتاد و كسر الروتين ، أنا في الحقيقة لا أحبذ تغيير شكل الويندوز كثيرا لكن في بعض الأحيان أقوم بتجربة بعض الثيمات من أجل المتعة فقط .
و سبق و تعرفنا في العديد من المناسبات على المدونة على الكثير من الثيمات الرائعة للويندوز تستطيع الاطلاع عليها جميعا من هنا ، و في الآونة الأخيرة أحدثت المايكروسوفت ضجة كبيرة عندما أعلنت عن نسخة المعاينة التقنية للويندوز 10 ، لكن كما سبق و قلنا على المدونة فان هذه النسخة هي موجهة بالتحديد للشركات الكبرى التي تعتمد في استعمالتها على أنظم تشغيل المايكروسوفت ، لأن نسخة الويندوز 10 التي نشرتها المايكروسوفت غير قارة و تحتوي على العديد من الأخطاء التقنية كما أنها تقوم بارسال تقرير مفصل عن استعمالاتك للحاسوب الى المايركوسوفت  بصفة عامة هناك 4 أسباب تدفعك لعدم استعمال النسخة التقنية من الويندوز 10.

تغيير شكل الويندوز :

لكن الجميل في هذه النسخة و حسب الفيديوات و الصور المنتشرة على الأنترنت هو شكلها و الاختصارات التي تحتويها التي تحببك في استعمال هذه النسخة الجديدة من المايكروسوفت ، لذلك اليوم سنتعرف ما بعض على كيفية تنصيب ثيم الويندوز 10 بالتالي  يكون نظام تشغيلك يحتوي على الويندوز 10 شكليا .
العملية سهلة و على كل حال قد قمت برشحها عن طريق الفيديو حتى لا تواجه أي مشكل أثناء تغيير شكل الويندوز الى الويندوز 10  أو أثناء ازالة الثيم الذي قمنا بتنصيبه أول شيء قم بتحميل الثيم من الرابط الموجود في الأسفل :

هل أعجبك الموضوع ؟

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

Tous droits réservés Loueti Achref ©2012-2013 | ، Transfert sans autorisation est interdite . Privacy-Policy | Rejoint l'équipe de blogging