الاستماع الى الراديو مباشرة من الحاسوب أكثر من 20 ألف راديو مع RadioSure

الاستماع الى الراديو أمر ممتع و نحتاجه في بعض الأحيان لمتابعة برنامج مفضل أو الاستماع لمباراة كرة قدم ( مثلي ) لا يتم بثها على التلفاز , لكن عملية التعديل على راديو ظبط ترددات محطة ما أمر في الحقيقة أراه متعب خاصة و ان كانت الاشارة ضعيفة فان الصوت يكون رديء و متقطع دون أن أذكركم بعملية التنقل من اذاعة الى اذاعة .

ليس هذا فقط  كذلك هناك محطات اذاعية من الأكيد أنك غير قابل على التقاط تذبذباته ان كانت من بلدك أو أجنبية لذلك اليوم سنتعرف مع بعض على برنامج  RadioSure الذي يمكنك من الاستماع الى أكثر من 20 ألف محطة اذاعية حول العالم ! و الرائع في برنامج RadioSure أن حجمه صغير كما أنه متوفر بنسختان نسخة لتنصيب و نسخة محمولة يعني تستطيع وضعها على فلاش و التنقل بها أينما تريد للاستماع الى الراديو على أي حاسوب تقوم باستعماله .
من مميزات البرنامج كذلك أن تستطيع تسجيل أغنية أو برنامج ما يتم عرضه مباشرة على الراديو عبر زر التسجيل المتوفر في RadioSure كما أن دقة الصوت ستكون واضحة و عالية الجودة كذلك تستطيع حفظ راديو معين في المفضلة للعودة اليه في أي وقت تشاء .
الاستماع الى الراديو
الاستماع الى الراديو

الاستماع الى الراديو :

عملية الاستماع الى راديو معين عبر برنامج RadioSure عملية سهلة فكل ما عليك فعله بقد فتح  نافذة البرنامج هو البحث عن الراديو المراد الاستماع اليه اما عبر اسمه , بلده … تستطيع كذلك البحث عن محطات اذاعية حسب نوعها , لغتها أو  بلدها كل هذا من مربع البحث فقط .

هل أعجبك الموضوع ؟

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

Tous droits réservés Loueti Achref ©2012-2013 | ، Transfert sans autorisation est interdite . Privacy-Policy | Rejoint l'équipe de blogging