تحميل برامج مجانية : أفضل 3 مواقع مختصة في البرامج المجانية

ان كنت من عشاق البرامج المجانية و تدعم استعمالها فمن الأكيد موضوع اليوم  سيفيدك حيث سنتعرف على العديد من المواقع التي تمكنك من تحميل برامج مجانية فكما نعلم أغلب البرامج المدفوعة أسعارها مرتفعة هذا دون أن ننسى أن عمليات البيع و الشراء اون لاين مازالت تواجه العديد من المشاكل في العالم العربي .

تحميل برامج مجانية :

موقع SnapFiles :

موقع SnapFiles ، هو الموقع المفضل عندي و العديد من البرامج التي شرحتها ، و سبق و نشرتها على المدونة اكتشفتها من هناك ، فقاعدة بيانته ضخمة جدا الى جانب أنه حتى في حالت لم تكن تبحث عن برنامج معين للتحميل ، فانه من الأكيد ستجد ما يعجبك لأنه يوفر لك قائمة بأكثر البرامج تحميلا على الموقع تستطيع اكتشافها و هناك العديد من الاختصارات المفيدة على الموقع مثل آخر البرامج المحملة ، أكثر 100 برنامج محمل من الموقع ، آخر البرامج المقيمة و ليس هذا فقط بل هناك  تصنيف رائع و مفيد و هو أهم البرامج المجانية التي يجب امتلاكها .

موقع FileHippo : 

موقع FileHippo لا يقل أهمية عن الموقع الأول فهو يعتبر مرجع هام لكل باحث عن مواقع تحميل برامج مجانية لكن على عكس SnapFiles لا يوجد به العديد من الأقسام لكن يوجد أهمها و هيأكثر البرامج تحميلا الى جانب آخر البرامج التي تم تحديثها على الموقع ، و الجميل في الأمر الموقع لا يختص في الويندوز فقط بل تستطيع منه تحميل برامج الماك كذلك .
تحميل برامج مجانية - FileHippo
تحميل برامج مجانية – FileHippo

موقع Freeware Files :

هذا الموقع سبق و تعرفنا عليه في موضوع تحميل ألعاب الكمبيوتر ،  و يحتوي على العديد من الأقسام المفيدة و التي ستسهل عليك عملية البحث البرامج التي يمكن أنها تساعدك في استعمالاتك اليومية للحاسوب و الأنترنت ، بالنسبة الى أقسامه فهي عديدة و كثيرة أهمها البرامج الأكثر تحميلا ، برامج مختار عشوائيا الى جانب البرامج التي يجب الحصول عليها . كذلك هناك قسم هام و هو Reviews تجد فيه آخر التقييمات للبرامج الموجودة الى جانب تستطيع اختيار البرامج الأكثر تقييما .

هل أعجبك الموضوع ؟

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

Tous droits réservés Loueti Achref ©2012-2013 | ، Transfert sans autorisation est interdite . Privacy-Policy | Rejoint l'équipe de blogging