تعديل الصور اون لاين و اضافة تأثيرات احترافية مع 4 مواقع مجانية

مواقع تعديل الصور اون لاين و اضافة البعض من التأثيرات من منظروي الشخصي مواقع مفيدة , فكما نعلم استعمال البرامج الاحترافية مثل الفوتوشوب أو GIMP تحتاج الى شخص محترف الى جانب أن عملية تنصيبها تأخذ الكثير من الوقت دون أن ننسى أنها تحتاج الى حواسيب ذان كفاءة مرتفعة و يطلق عليها بصفحة عامة حواسيب PRO Media .

لذلك اليوم سنتعرف على مجموعة من 4 مواقع تمكنك من تعديل صورك اون لاين و التحكم فيها عبر اضافة تأثيرات و فلترات جميلة مثل ما شاهدنا مع موقع Camera360  و البرنامج الرائعXnRetro  .

تعديل الصور اون لاين عبر :

1. Pixlr :

موقع ضخم جدا يحتوي على 3 خدمات مختلفة للتعامل مع الصور و تعديلها من ضمن تلك الأدواةPixlr Editor و التي يطلق عليها اسم فوتوشوب اون لاين لأنها تشبه كثيرا برنامج الفوتوشب و تمكنك من العديد من التعديلات الاحترافية و المتقدمة جدا , اما بالنسبة الى باقي خدماته فنجد Pixlr Express و PixlrO-matic و هما خدمتان رائعتنا تستطيع عبرهم اضافة العديد من التأثيرات الاحترافية و الجميلة على صورك بضغط زر , فقط تختار التأثير و ان أعجبك تضغط على Save و انتهت العملية في ثواني . مع العلم تستطيع أخذ صورة عبر الكام مباشرة من الموقع و الشروع في تعديلها .

2. PicMonkey :

PickMonkey
PickMonkey
بالنسبة الى PicMonkey فهو لا يحتوي على الكثير من التأثيرات و انما يوفر لك قائمة رائعة من القوالب التي تستطيع ادراج صورك فيها الى جانب اضافة كتابة عليها أو تغيير شكلها و أكثر ما يعجبني في PicMonkey أنه يحتوي على اداة تعديل أبعاد الصور مدمجة معه بالتالي حتى لو قمت بتصغير أو تكبير صورك فان جودتها لن تتأثر بذلك.

3. Canva :

Canva
Canva
Canva موقع أنيق و هذه الأداة تقدم مجموعة متنوعة من التصاميم. يمكنك إنشاء التصميمات الاعلامية ( Infographic )، ملصق، فيس بوك كوفر أو صورة عرض تقديمي باستخدام Canva. بمجرد تسجيل الدخول، يتم حفظ كل التصميمات الخاصة بك وتظهر على الصفحة الرئيسية الخاصة بك تلقائيا مع العلم أن التعديلات غير قابلة للتدمير ويمكنك دائما تحرير الرسم عدة مرات.

4. Google Plus :

Google Plus
Google Plus
معظم الناس قد لا يكونون على علم بخاصية العديل على G+ بل يشمل جوجل بلس أداة قوية لتحرير الصور التي تم تحميلها. أي صورة ترفعها على جوجل يمكن تحريرها من خلال النقر على زر “Edit”. يمكنك أن تفعل التعديلات الأساسية أو الإبداعية التي بصفة عامة تعمل تلقائيا على اصلاح صورك خاصة مشكل العيون الحمراء .
تعديلات أساسية تسمح لك بتعزيز اللون وإضافة السطوع والتباين وعناصر بسيطة أخرى. تعديلات مبتكرة تمكنك من تغيير تموضع الصورةو اضافة فلتر HD , قديمة أو رترو .

هل أعجبك الموضوع ؟

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

Tous droits réservés Loueti Achref ©2012-2013 | ، Transfert sans autorisation est interdite . Privacy-Policy | Rejoint l'équipe de blogging