أفضل 4 تطبيقات تعليمية لكي تتعلم شيئا جديدا

جميعنا يمتلك وقت فراغ في مرحلة ما من يومه فلما لا نمضيه في تعلم شيء جديد ومفيد في مجال معين، كما انك لن تحتاج لدفع أي شيء. فقط و من الأفضل الأفضل أن تكون متقن اللغة الانجليزية حتى لا تواجه مشاكل فهم مع التطبيقات التي سنتعرف عليها في باقي التدوينة .

تطبيقات تعليمية :

Coursera

Coursera
Coursera
أثبتت Coursera على أنها أفضل تطبيق للحصول على تعليم مجاني فقد عقدوا شراكة مع 100+ أفضل الجامعات من جميع أنحاء العالم لتوفير تعليم عالي الجودة . و تحتوي على العديد من المواد التعليمية في العديد من المجالات .

Khan Academy

Khan Academy
Khan Academy
يمكنك معرفة المزيد عن العشرات من المجالات كالرياضيات، والعلوم، والاقتصاد، والعلوم الإنسانية، والحوسبة، وحتى التحضير الاختبار.

TED Talks

TED Talks
TED Talks

في بعض الأحيان، قد يكون التعليم غير كافيا. وقد تكون في حاجة الى جرعة صحية من التشجيع والاهام. لذلك، هناك عدد قليل من الأماكن التي يمكن أن تلجأ إليها والتي يمكن أن تكون فعالة كــــ Talks TED. كما أنك لن تجد أي منظمة أخرى تتوفر على مجموعة كبيرة من المتحدثين المثيرين للاهتمام من جميع أنحاء العالم.

Busuu

Busuu
Busuu
هل تعلم أن الاندرويد الخاص بك يمكن أن يساعدك على تعلم لغات جديدة؟ مع Busuu، سوف تكون قادرة على تعلم كيفية القراءة والكتابة، والتحدث بـــ 11 من اللغات الأكثر شعبية في العالم. وأفضل جزء هو أن التقنيات المستخدمة من Busuu هي من بين أكثر الطرق سهولة وتأثيرا من قراءة الكتب الجافة والمملة.

هل أعجبك الموضوع ؟

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

Tous droits réservés Loueti Achref ©2012-2013 | ، Transfert sans autorisation est interdite . Privacy-Policy | Rejoint l'équipe de blogging