أقوى البرامج المجانية للحماية من الفيروسات


أهلا ومرحبا بكل زوار ورواد المدونة 

في هذا الدرس سوف نتطرق إلى أقوى البرامج المجانية للحماية من الفيروسات.
أهم برنامج يجب أن يكون مثبت على حاسوبك هو برنامج مكافحة الفيروسات ، إذا أنه لا فرار من الفيروسات خصوصا في ظل إنتشار وسائل التخزين القابلة للإزاله والتي تعتبر أداة دسمة لنقل الفيروسات ونشرها وكذلك الشبكة العنكبوتيه والتي تعتبر مصدر رئيسي للفيروسات وذلك من خلال البرامج والملفات التي يتم تحميلها من الإنترنت والتي تحتوي على فيروسات وبرامج تجسس تفتك بالنظام .
في هذه التدوينه سأعرض مجموعه من البرامج القويه والمجانيه لمكافحة الفيروسات والمحافظة على حاسوب خالي من الفيروسات وهي مخصصه لنظام ويندوز وتعمل على جميع إصدارات ويندوز ابتداءاً من ويندوز 2000 حتى ويندوز 8 ، وإليكم هذه المكافحات .

1- AVG
مكافح مجاني وقوي يقضي على الفيروسات ويمنع إنتشارها ويحافظ على حاسوبك من الفيروسات ، ويستخدم هذا المكافح أكثر من 110 مليون مستخدم من أنحاء العالم - على حد قول الشركه - ويمكن تحميل البرنامج من هنا .

2- Avast
برنامج مجاني يتصدى للفيروسات ويقضي عليها حال إكتشافها  ويعمل كحاجز قوي بين جهازك والمواقع المشبوهه التي تبث برامج وسكربتات ضاره و يمكنك زيارة صفحة التحميل من هنا وإختيار اللغه المناسبه لك .

3- ESET NOD32
مكافح قوي ويمكن تحميله لمدة تجريبيه لـ30 يوم أو يمكنك تقديم طلب للحصول على مفتاح التشغيل الذي سيجعل البرنامج مجاني للأبد ولطلب الحصول على المفتاح مجاني يتطلب غير بريدك الإلكتروني وإسمك ، يمكنك تحميل النسخة التجريبيه من هنا وطلب مفتاح المنتج من هنا .

4- Microsoft Security Essentials


مكافح مجاني من مايكروسوفت يقوم بتنظيف جهازك من الفيروسات وبرامج التجسس والملفات الضاره ، ويمكنك تحميل البرنامج من صفحة تحميل البرنامج من هنا .

هل أعجبك الموضوع ؟

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

Tous droits réservés Loueti Achref ©2012-2013 | ، Transfert sans autorisation est interdite . Privacy-Policy | Rejoint l'équipe de blogging