شرح كيفية رفع تطبيق آندرويد على متجر 1Mobile مجانا

صلتني العديد من الأسئلة حول دفع معلوم التسجيل 25 دولار في متجر الجوجل بلاي  و ان كانت هناك طريقة أخرى تمكن من رفع التطبيق مجانا على متجر الجوجل بلاي , الحقيقة و حسب علمي ليس هنالك طريقة تمكنك من ذلك لرفع تطبيقك يجب عليك دفع المعلوم .

متجر 1Mobile :

الحل الوحيد الذي أستطيع عبره افادتكم هو متجر 1Mobile المجاني , حيث تستطيع أن تنشر تتطبيقاتك عليه دون الحاجة الى دفع أي مليم و تحدد ان كنت تريد أن تنشره مجانا أو تقوم ببيعه على المتجر . بالنسبة لمن لم يسبق له التعامل مع متجر 1Mobile لا تقلق فالمتجر يحتوي على آلاف التطبيقات الى جانب أنه يعتبر مصدر موثوق كما أن ترتيبه عالميا منخفض جدا و يتم عبره يوميا تحميل آلاف التطيقات .
بالنسبة الى عملية رفع تطبيقك على 1Mobile تشبها كثيرا ما شاهدناه مع جوجل بلاي أول شيء تفتح صفحة التسجيل من الرابط الموجود في الأسفل ثم تقوم بملئ البيانات مثلما توضح الصورة .
التسجيل في 1Mobile
التسجيل في 1Mobile

بعد الانتهاء من عملية التسجيل أترك الصفحة مفتوحة و اذهب مباشرة الى بريدك الالكتروني و انتظر وصول ايميل التفعيل الذي لن يأخذ الكثير من الوقت , بمجرد صوله افتح رابط التفعيل و عد للصفحة الأولى و اضغط على Next و انتهينا من تفعيل الحساب .
نمر الآن الى مرحلة رفع التطبيق و ادخال معلوماته قبل نشره على المتجر :
رفع تطبيقك
رفع تطبيقك
معلومات تطبيقك
معلومات تطبيقك
بعد الانتهاء من رفع التطبيق تفتح معك هاته الصفحة تلقائيا و التي يجب عليك عبرها ادخال جميع المعلومات و البيانات المطلوبة حتى تستطيع ارسال تطبيقك للمراجعة و ان قبل يتم نشره ( ملاحظة Import From Google Play زر يمكنك من جلب معلومات تطبيقك في حالت كنت قد نشرتها مسبقا على متجر الجوجل بلاي )
  1. اسم التطبيق
  2. وصف التطيق
  3. في حالت كان تحديث تستطيع كنابة ما قد قمت بتغييره
صور التطبيق
اضافة صور التطبيق
بيانات و سعر التطبيق
بيانات و سعر التطبيق
  1. اختيار ان كان التطبيق مجاني أو يحمل بمقابل مع تحديد السعر
  2. لعبة أو تطبيق
  3. اختيار صنف تطبيقك
  4. من يستطيع تحميل تطبيق ( الجميع , الكبار فقط …)
أرجو أن الموقع أفادكم و أي استفسار لا تتردد في طرحه .

هل أعجبك الموضوع ؟

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

Tous droits réservés Loueti Achref ©2012-2013 | ، Transfert sans autorisation est interdite . Privacy-Policy | Rejoint l'équipe de blogging