Déblocage Iphone موقع يمكنك من فك قفل الآيفون , آيكلود و الماك اون لاين

Déblocage Iphone موقع تونسي من الأكيد أنه مفيد بالنسبة للعديد من الناس خاصة لمن يعيش خارج تونس و قوانين بلاده تمنع ما يعرف بفك القفل ( Unblocking ) الى جانب أن طريقة استعماله سهلة و لا تحتاج منك أي خبرة متقدمة أو معلومات شخصية و الجميل في الأمر أنت لا لست بحاجة الى التنقل الى أي مكان من منزلك تستطيع القيام بالعملية .

الموقع و ان كان اسمه يدل على التعامل فقط مع هواتف الآيفون الا أنه عكس ذلك حسب منشوراته في صفحته الرسمية على الفيس بوك يستطيع التعامل مع جميع أنواع الهواتف و هناك طريقتنا لاستعمال الموقع بالنسبة للهواتف .
الطريقة الأولى : 
في حالة كنت تعلم  شركة الاتصالات التي ينتمي اليها الهاتف المراد فك قفله تقوم بادخال المعلومات في الخانات المناسبة و سيعلمك الموقع بتكلفة فك القفل و المدة اللازمة للانتهاء من العملية مثلما توضح الصورة في الأسفل
فك القفل
الطريقة الثانية :
في حالة كنت لا تعلم شركة الاتصالات الخاصة بالهاتف فعليك القيام بالعملية في خطوتنا و هو اجراء فحص لهاتفك عبر الموقع ليكشف لك أول شيء شركة الاتصالات و ثاني شيء ان كان هاتفك مرتبط بحساب آيكلود أو لا و تستطيع الدفع عن طريق الـ SMS و ذلك عبر ارسال عبارة Trick الى 8565 ثلاث مرات متتالية و بمجرد الانتهاء من الارسال تتوصل بـ 3 كودات على هاتفك تقوم بادخالها في الخانات المخصصة لها بعد ذلك تحصل على العلومات المتعلقة بهاتفك . و حسب رأي خدمة مفيدة و ليس بالضرورة القيام بها فقط عند محاولة فك القفل , على سبيل المثال تعتبر عملية هامة بالنسبة لشخص يفكر في شراء آيفون .
Full Check
Full Check

ليس هذا فقط فالموقع يوفر كذلك العديد من الخدمات الأخرى مثل فك قفل الماك و التخلص من آيكلود , أما بالنسبة الى الدفع فهناك أكثر من وسيلة ( تحويل بنكي , وستر يونيون , بايبال …. )  مما يسهل عليك العملية أكثر .

هل أعجبك الموضوع ؟

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

Tous droits réservés Loueti Achref ©2012-2013 | ، Transfert sans autorisation est interdite . Privacy-Policy | Rejoint l'équipe de blogging