استضافة مجانية مع Hostinger انشئ موقعك الخاص لربح المال منه

كثير ما تصلني رسائل حول كيفية انشاء موقع , متجر الكتروني أو شخص ما صاحب عمل ببساطة يريد الترويج لعمله عبر موقع بسيط فنحن في 2014 لا تتعجب ان تعرفت على شخص و طلب منك الموقع الخاص بك لكن يبقى المشكل هو الحصول على استضافة  و كيفية تنصيبها و اعداد الموقع خاصة لمن مبتدء و يريد الدخول في عالم العمل عبر الأنترنت عبر ربح المال من المواقع كذلك يكون متردد فالاستضافات في أغلب البلدان العربية يكون سعرها مرتفع بالتالي يخاف أن يخسر ماله .
استضافة مجانية Hostinger
استضافة مجانية Hostinger

استضافة مجانية مع Hostinger :

ما رأيك في استضافة مجانية تمكنك من اسم نطاق مجاني , 2 قاعدة بيانات , تدعم PHP ليس هذا فقط بل توفر لك العديد من السكربتات التي بضغطة زر ستجد نفسك قد أنشئت موقع اون لاين دون أي تعب و الاجمل كل هذا و أكثر مجانا , بالطبع انها أمر جميل و رائع لكل شخص يريد انشاء موقع , مدونة , منتدى أو تجربة مشروع متجر اون لاين فمن أهم السكربتات المتاحة على Hostinger سكربت ووردبريس الأول عالميا لكل شخص يريد انشاء مدونة أو موقع اخباري ليس هذا فقط بل تستطيع عبر بعض الاضافات لتحويله الى متجر الكتروني أو تستعمل سكربت Prestashop الذي توفره استضافة Hostinger الى جانب العشرات من السكربتات الأخرى . ( سنتعرف عليها في شروحات قادمة ) باختصار أمامك الفرصة و الامكانيات التي لن تجدها في أي مكان آخر ( في الوقت الحالي ) لكي تبدء مشروعك على الأنترنت و تتابعه و تتعلم منه و لما لا تربح منه الكثير و الكثير , و في حالة ارتفع الضغط على الموقع و عدد زواره بضغطة زر تستيطع ترقيته الى ما أقوى  بمقابل مادي . ليس هذا فقط فاستضافة Hostinger توفر كذلك لمستخدميها برامج تشجيعية على ربح المال من مواقعهم , حيث تمكنك من سكربت اختصار الروابط في حالة فعلته أي ضغطة زر تحدث في موقعك تربح من ورائها المال و الحد الأدنى للحصول على مرابيحك هو 5$ . تستطيع كذلك دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع و ربح النقاط التي بتحويلها تتحصل اما على استضافة مميزة مجانا , نطاق مجاني , أو 100$ بالطبع حسب كلما ارتفع عدد النقاط كلما ارتفعت قيمة هديتك .

هل أعجبك الموضوع ؟

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

Tous droits réservés Loueti Achref ©2012-2013 | ، Transfert sans autorisation est interdite . Privacy-Policy | Rejoint l'équipe de blogging